-->

وفاة الفنان أحمد دياب اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 75 عاماً

وفاة الفنان أحمد دياب اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 75 عاماً

أعلن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي قبل قليل وفاة الفنان أحمد دياب عن عمر يناهز 75 عاماً، وقال الدكتور أشرف زكي إن الفنان الراحل سوف يدفن الفجر بمقابر الخفير.

وقد نعى الفنان عمرو محمود ياسين الراحل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وكتب "إنا لله وإنا اليه راجعون".. البقاء لله فى الفنان أحمد دياب".

من هو أحمد دياب ، عمل قبل دخوله الى الفن في التجارة وشارك في عشرات الأدوار الصغيرة والمساعدة في الدراما التلفزيونية ومن أهم هذه الأعمال "أوبرا عايدة، الرجل الآخر، للعدالة وجوه كثيرة، العصيان"، وقد شارك في أخر عمل له في دور وزير الثقافة مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام" بجانب مشاركتهه خلال الجزء الثاني من مسلسل "الجمعة" بدور حيدر باشا .

وعن حياته : فقد ولد في التاسع من أغسطس من عام 1945، وتزوج من ابنة رشدى أباظة قبل دخوله عالم الفن وقتها، ولكنه انفصل منذ فترة كبيرة عنها، ويربطهما ولد أنجبته بعد الزواج بسنوات قليلة.

وكان رشدي أباظة، قد احتفل بزفاف ابنته الوحيدة قسمت، على الفنان أحمد دياب، في فندق مينا هاوس، وسط حضور عدد كبير من النجوم، وأحيا الحفل وقتها الراقصتين نجوى فؤاد، وفيفي عبده، وشاركهم أباظة بالرقص بالعصا.

وأنجب الراحل دياب يعيش في الولايات المتحدة وتزوج وأنجب فتاة من زوجته.

اما نقابة المهن التمثيلية فقد نعت مساء الأربعاء الفنان أحمد دياب.

وقال عزوز عادل عضو مجلس النقابة إن الفنان دياب توفى بشكل مفاجيء مساء اليوم .

وفي تصريح اخر نعت فيه الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثليلة "إن الفنان الراحل سوف يدفن الفجر بمقابر الخفير".

عين الكورة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس .

جديد قسم : أخبار الفن

إرسال تعليق