القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الموجز الرياضي : فقد الإمتياز للنجم كريستيانو رونالدو بسبب خرقة قواعد الحجر المنزلي

قالت صحيفة موندوديبورتيفو مساء هذا اليوم عبر الصفحة الخاصة بالرياضة أن رونالدو سيعود لفريق ريال مدريد وهذا الأمر ليس بعيداً، وقالت الصحيفة في نفس السياق أن هناك صعوبات في عودتة التي تواجه الصفقة ومن اهم هذه الصعوبات هو الراتب الأساسي والسن الإفتراضي له حيث ان سنه لا يسمح له بالبقاء من ضمن الفريق، لكن الأمر لا يبدو مستحيلاً كما نتصور في عودته لفريق ريال مدريد.

في نفس الوقت، كان للنجم كريستيانو رونالدو فقد الإمتياز، حيث جاء ذلك في تحذير خاص به، بسبب عدم إنصياعه لقواعد الحجر المنزلي، والحفاظ على نفسة واتخاذ إجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا، وهو لم يتلقى أية إذن للخروج للتدريب في ملعب ماديرا، حسب إدعاء وزير الصحة البرتغالي، وخروجة فقده حق الإمتياز، فهو مثل أي مواطن عادي يجب علية الإلتزام بالقوانين.

وفي خبر جديد قال اللاعب الفرنسي نجم منتخب مان يونايتد " بول بوغبا " انه سوف ينتقل لفريق يوفنتوس الايطالي، حيث غاب بوغا طويلاً بسبب تعرضة لإصابة جعلته لم يشارك في المباريات وهذا ما أكده اللاعب بول، وأنة سوف يعود إلى منتخب ايطاليا وهذا الأمر بات قريباً حسب موقع فوتبول الرياضي.

وعلى جانب آخر أعلن الكاف تأجيل جميع المباريات التي تخص نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بما في ذلك كأس الكونفدرالية دون تحديد موعد أستئناف تلك الدوريات والمنافسات، وهنا من المفترض أن يلعب الوداد الرياضي في مواجهة الفريق الأحمر " الأهلي " والرجاء الرياضي ضد الزمالك.

جميع اللاعبين الخاص بمنتخب رينو قد أخذ إجازة رسمية بدون مقابل مادي أي لا يحتسب الأجر وذلك لتوقف المباريات والأندية بسبب كوفيد 19 الذي عطّل الكثير من الدوريات الرياضية والمدارس التعليمية والمعاهد والجامعات وشل الحياه بما في ذلك الوضع الإقتصادي في دول العالم.

هناك تبرعات يتم جمعها من الكثير من المدراء الفنيين والمدربين لمكافحة فيروس كورونا، وكثير من التغيرات التي تم تقليصها في أجور اللاعبين وذلك استقطاع كتبرعات للمكافحة، ويعتبر هذا التبرع بموافقة اللاعب ولا يتم إجبار أحداً علية.

هناك تواصل يومي بين اللاعبين المحجورين في المنازل ومتابعة للياقة البدنية والنفسيه لكل لاعب على حده، كي لا يكون هناك فتور واحباط بين لاعبين الدوريات في معظم المنتخبات.

تعليقات