-->

رحيل المدافع أسامة جلال من فريق إنبي إلى فريق الأهلي فترة الصيف

قال مدير كرة القدم في منتخب إنبي، أن المدافع أسامة جلال قد رحل من صفوفناإلى صفوف الأهلي في فترة الإنتقالات، وإنة سوف يدعم الأهلي في فترة الصيف وأن ضم جلال لفريق الأهلي بدون أية طلب مسبق، وإننا لا مانع لدينا في إنتقال أسامة للأهلي لأن العلاقة بين فريق إنبي وفريق الأهلي قوية ولا يمكن ان نقف عائقاً منيعاً في وجه اللاعب المدافع أسامة جلال فله حق الإختيار في التنقل، بالإضافة إلى حسن نية الأهلي في ضمة ضمن صفوفة.

وفي نفس الياق قال مصدر في فريق الأهلي أن أسامة يعتبر من المبادئ التي نهتم بها فهو لاعب مرشح لدينا بضمة، وفي ظل التغيرات التي سوف نجريها للفريق في الفترة المقبلة ووسوف نقوم بتحقيق مطالب كل من نهتم به، فليس وحدة مدافع إنبي الذي يريد أن ينتقل، فهناك قائمة من اللاعبين الذين هم في الإنتظار الموافقة عليهم لتنقلهم خلال الفترة المقبلة ووضع خطة في الصيف لإستئناف المباريات.

أسامة جلال الذي يعتبر مدافع فريق إنبي الأول ومنتخب الأوليمبي لمصر، قال في تصريح له أنه سيكون في القريب منضماً لفريق الأهلي خلال فترة التنقلات الصيفية هذه، والأصل أن تكون تلك الصفقة في فترة الشتاء، لكن قلة العدد حال دون ذلك في النادي الأهلي بين اللاعبين عبد المنعم وأليو بادجي.

فريق الأهلي الذي سوف يقوم بوضع اللاعب أسامة جلال بديلاً عن أحمد حجازي هذا في حال لم تتم صفقة ضم المدافع ويست بروميتش، هذا وأن اللاعب يتمتع بكفائه عالية وليس أقل منهم، ولكن الأنظار تدور أن جلال هو يعتبر من أفضل اللاعبين دفاعاً لمصر في الفترة القادمة، وهذا يرتكز على أن مستقبل مصر القادم وحلمها في ضم جلال فترة الصيف.


وما كان لضم أسامة جلال من فريق الأهلي إلا رصد مبلغ قيمته 20 مليون جنيه في الصيف، وإن تدخل الإدارة الحمراء في ذلك بشكل مكثف وذلك لإقناع اللاعب أحمد حجازي للعودة إلى مصر في فترة الصيف القادم، وهناك خشية من عدم موافقة حجازي في ذلك الأمر.
عين الكورة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس .

جديد قسم : اخبار الرياضة

إرسال تعليق