القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بعد طول غياب | فوازير رمضان مع صفاء أبو السعود وأغنية العيد


عادت الفنانة القديرة من جديد في هذا الموسم " شهر رمضان 2020 " لتطل علينا بحلتها الجديدة مع فوازير العيد الجميلة والتي يتابعها الكثير من الجمهور بعد الإفطار، ليستمتعوا بالفوايز والأداء الجذاب من الفنانة صفاء، حيث إنها غابت لفترة من الزمن، وقالت إنها عادت من إجل سعادة الأطفال الصغار فهي تحبهم ومعظم برامجها في السوشيال ميديا عن الأطفال.

ودعت أبو السعود الجميع بالتبرع في هذا الموسم الذي كله أجور وحسنات بالتبرع للأطفال إليَ بالمستشفيات فهم بحاجة إلى الحنان والحب والمودة.

وعن اغنية العيد التي أطلقتها صفاء لهذا الموسم في عيد الفطر والتي بعنوان " أهلاً بالعيد " هذه الأغنية التي يحبها الأطفال ومعظم الكبار يغنوها في البيوت والحارات وفي الملاهي، فهي تعبر عن الفرحة والسعادة وتدخل السرور في قلوب الأطفال أكثر شيء ، والتي أصبحت أغنيتها عبارة عن أغنية ريئسية في مصر ولا سيما الوطن العربي كله.

والجدير بالذكر أن صفاء أبو السعود التي تعتبر من مواليد 1950، حصلت على دبلوم من معهد الكونسرفاتوار في عام 1967، وفي عام 1972 حصلت على دبلوم في المعهد العالي للسينما وأصبحت مخرجة للأفلام والمسلسلات، وكان لها الحظ الكبير في المشاركة في العديد من الأعمال السينما، والمسرحيات والكثير من السوشيال ميديا الخاصة بالأطفال.

كانت أبو السعود تشارك في فوازير رمضان، وكان للبرنامج صدح في كل مكان ، لا شك أن المصريين الذين يعشقون برامج صفاء فكان لها الخطوة والنجاح في الأداء ، وقام بالمشاركة معها في تلك البرامج مجموعة من الفنانين وهم سمير غانم وجورج سيدهم والفنان أحمد.