-->

اجهزة جالاكسي الذكية هي الأفضل في العمل من المنزل


هناك توجه كبير وواسع في الكثير من الشركات والمؤسسات في هذه الفترة الذي يسعى فيها المجتمع لإستمرار الحياة وممارسة عملة اليومي، فقد قررت الكثير من الشركات العمل من البيت لمعظم موظفيها، بحيث يؤدي الموظف عملة بشكل اعتيادي وكانة يجلس في الشركة دون أن يفقد أي من اتقانة شيئ، ولكن هذا الأمر يحتاج من كل موظف الثبات والتحدي والقوة في الأداء.

وهذا الأمر يحتاج إلى توازن بين الحياه البيتية " الشخصية " والحياه العملية، والتمكن من أداء المهام الموكلة من كل موظف على أكمل وجه، وإن نجاح العمل من المنزل يتطلب أن تتوفر الاجهزة الذكية والتطبيقات التي تناسب الموظف من اجل إتمام العمل بشكل سريع ويضمن تحقيق الهدف بكامل المواصفات ودون مشاكل وكل ذلك قد وفرتة شركة جالاكسي في جهازها الخلوي.

جهاز شركة سامسونج الذكي هو الأفضل بين الاجهزة للعمل والربط بين العاملين في الشركات والمؤسسات لما يحتوي على تطبيقات وبرامج تتيح السهولة في العمل من المنزل، وهذا العمل يحتاج إلى هدوء وإنارة قوية وتركيز، ولا يكون هناك دمج بين العمل البيتي للوظيفة ومهام البيت الاعتيادية، إن الخلط بين كل ذلك يقلل من الإنتاجية والتباطئ في العمل والتقارير تكون رديئة.

سامسونج ديكس التي تشبة أجهزة الحاسب الآلي المكتبية " اللابتوب " لديها الكثير من المميزات والمواصفات العالية، وهناك إمكانية إتاحة التوصيل بيت اللابتوب وجهاز جالاكسي عن طريق الوصله بين الاجهزة.

كما يمكن نقل جميع المستندات الهامة والضرورية التي تخص العمل على هاتف الجالاكسي والعمل عليها، وبعد الإنتهاء من العمل يمكنك إرجاعها لجهاز العمل وكذلك الصور والملفات وكل ذلك متاح ومتوفر في جالاكسي، كما أن هناك فصل بين الملفات الخاصة من صور شخصية وعائلية ومستندات خاصة وبين ملفات العمل عبر مجلدات خاصة تكون محمية وآمنة.

إن العمل من المنزل يهيئ الجو المناسب والتركيز العالي، وبجانبك كوب القهوة من اليد التي تحب ان تتناولة وهي زوجتك التي توفر لك الطمانينة من اجل الإنجاز في الأداء والعمل وتكون النتيجة عالية في الأداء والتركيز.

فالشركات الكبيرة بدات في طرح الموضوع والمباشرة في شراء أجهزة خلوية من نوع جالاكسي سامسونج للعاملين لديها للعمل من البيت.
عين الكورة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس .

جديد قسم : أخبار التقنية

إرسال تعليق