القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

التواصل عبر فيديو كونفرانس بين رئيس برشلونة ونجوم فريقة

في حادثة سابقة ضمن عملية التواصل بين أعضاء الفريق لمنتخب برشلونة مع جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وكان هذا التواصل عبارة عن اجتماع فيما بينهم للاطمئنان على حالهم ووضعهم الصحي في ظل ظروف كورونا في البلاد والحجر المنزلي وما يلزم اعضاء الفريق من احتياجات ومستلزمات حياتية قد لا يستطيع الواحد من أعضاء الفريق الحصول عليها .

وكان من ضمن الذين تواصل معهم رئيس النادي هو قائد الفريق ميسي، والتي تعتبر هذه المحاولة في التواصل لجعل الفريق لحمة ويد واحدة وتوطيد العلاقات من جديد وترتيب الأمور والأولويات، والتعرف على المشاكل التي تواجه أعضاء الفريق من قِبل قائدهم ليونيل ميسي الذي عبر عن شكرة لرئيس النادي على هذا التواصل الحميم والمستمر بينهما.

وكما ذكرت الصحيفة الإسبانية " كوندو ديبورتيفو " التي قالت إن هذا الإجتماعي التواصلي عبر الوسيلة التقنية بما يسمى فيديو كونفرانس ما هو إلا عبارة عن عملية ربط الأفكار من جديد وللبدء بترتيب الوضع الرياضي ومجلسة للفريق  ، واجتمع من ضمن اللقاء مع جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس، وتناقشوا جميعاً اموراص تخص الفريق من الناحية الإدارية.

ومن جانب آخر كان لهذا الإجتماع سبب رئيسي، وهو توضيح وإفصاح صريح عن الشركة التي تمم استاجراها من أجل حماية الفريق وتحسين الصورة الحقيقية له، وان ما نشر ليس له علاقة بالنادي، ويحاول ان يبعدهم عن المشاكل وركز معهم على الوضع القادم وبين لهم أهميتة، فهي تعتبر مرحلة حاسمة وتقترب شيئاً فشيئاً من مباراة الكلاسيكو والأبطال.

ويعتبر نادي برشلونة في الوقت الحالي في حالة مذريعة وسيئة وذلك في ظل التباعد الإفتراضي بين اللاعبين وهيئة المنتخب، وهذا كلة بسبب التغيب الكبير من اللاعبين وانسحابهم من الفريق فهو يعيش في حالة تخبط وفقدان إداري واستقالة معظم مجلس الإدارة الأعلى للفريق.

نادي البرسا يريد التأكد من مدى صحة المعلومات التي تبين مدى تورط الشركة إي 3 فينشرز في تلك الأفعال ام لا فهو لا تريد للشركة الضرر ولا يريد الفريق اللحاق بلاعبية الضرر، فكل لاعب من أعضاء الفريق يعنبر نزاة قوية وثابتة لا يمكن التخلي عنها، 

تعليقات