-->

اللاعب كريستيانو رونالدو يحرز أكثر من 100 هدف دولي في شِباك خصومة

اللاعب كريستيانو رونالدو يحرز أكثر من 100 هدف دولي في شِباك خصومة
 كريستيانو رونالدو 

اللاعب كريستيانو رونالدو يحرز أكثر من 100 هدف دولي في شِباك خصومة

أحرز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من مائة هدف دولي في شباك خصومة ، مما رفعتة وجعلتة بطل لفريق بلادة وومنتخباً مميزاً بعد هذا العدد من الأهداف التي أحرزها وحققها خلال فترة مسيرتة الرياضية على مدار التاريخ ، الأمر الذي صنعت منه البرتغال رقماً قياسياً في عالم كرة القدم ونجماً ساطعاً لبلادة ويعتبر أفضل هداف دولي على الدائرة المستديرة ، وفي استطراق له على تعليقة على أدائة المميز نضعكم في وجهة النظر لدية في هذه المقالة.

في المباراة التي كانت بين فريق البرتغال وخصمة السويدي وذلك ضمن دوري أبطال الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء الماضي أحرز هدفين ، حيث كان الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والأربعون والهدف الثاني في الدقيقة الثانية والسبعون في الشوط الثاني من المباراة، بهذين الهدفين زاد رصيد أهداف كريستيانو نحو 101 هدف ليكون هو الرقم الصعب في تسديد ضربات المرمى في تاريخ البرتغال، ليكون اللاعب المتألق في تاريخ الكرة الرياضية على الساحة الرياضية.

كريستيانو الذي يعتبر في الوقت الحالي اللاعب الثاني والهداف في التاريخ ، قد وصل بلادة إلى المائة هدف وأصبح يبارز اللاعب الايراني علي دائي في الأهداف الذي وصلت اهدافة نحو 109 هدفاً لبلدة إيران خلال حياتة الرياضية ، ويعتبر محترفاً جداً في عالم الرياضة وتسديد الأهداف.

تشكيل فريق البرتغال في مباراتة الأخيرة : إن عودة كريستيانو كبطل النسخة الأولى من الأمم الأوروبية وذلك بعد تعافية من الإصابة بفيروس كورونا وجاء كالتالي

حراسة المرمى / لوبيز.
خط الدفاع / كانسيلو، بيبي، دياس، جيريرو.
خط الوسط / فرنانديز، دانيلو، مونتينو.
خط الهجوم / رونالدو، فليكس، برناردو سيلفا.

وقال المتألق بعد نهاية المباراة الذي عبر عن شعورة بعد تسجيل الهدفين المهمين في حياتة ، مما جعله يحقق رقم قياسي يتجاوز المائة هدف في حياتة الرياضية ، هذا ما أرادة رونالدو، مضيفاَ أنة سوف يكون سعيد جداً جداً عندما يحقق فريقة الفوز الساحق على خصمة عندما أحرز هدف المائة والمائة وواحد.

وقال لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي رونالدو أنة قام في مقابلة تلفزيونية مع المذيع بيرز مورغن في بريطانية ، ويعتبر اللاعب الذي يبلغ من العمر 35 عاماً أن أفضل أهدافة التي سجلها منذ عام 2018 عندما كان مع نادي ريال مدريد خلال دوري أبطال أوروبا.

الدون الذي سجل الهدف في الحاري بوفون حينها فقام انصارفريق يوفنتوس بالهتاف له والتصفيق ، في حين انة لا يعجب أعضاء نادي ريال مدريد.

في الفترة الأخيرة حدث هناك جدل كبير حول اللاعب رونالدو في قضية بقائه أم أنة سيخرج وما هو سبب ذلك كلة، كان ذلك الذي أعلنت عنة صجيفة بريطانية والتي نفت كل ذلك إذا كان سوف يرحل عن يوفنتوس ، وقالت انة لا يزالم ستمراً حتى نهاية انتهاء العقد الذي وقعة والصفقة التي أبرمها مع يوفنتوس.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لا يزال مستمراً وينتظر بدء الدوري الإيطالي لخوض مباريات كثيرة وعديدة.

عين الكورة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس .

جديد قسم : اخر الاخبار