-->

الفنان جمال يوسف في أول ظهور له بعد غياب وردة على جمهورة

الفنان جمال يوسف في أول ظهر له بعد غياب وردة على جمهورة
الفنان جمال يوسف 

الفنان جمال يوسف في أول ظهور له بعد غياب وردة على جمهورة

في أول ظهور للفنان والممثل جمال يوسف له عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك حيث ظهرت صورتة وهو يستحدث لمحبية عندما قال لهم أن المرض الذي ذبحني واصابني في البلعوم حينما قال أن الداعمين لي عبر السوشيال ميديا الذين لم يكن يعلم بهم إلا عن طريق إبنتة التي أخبرتة أن جماهير الفيسبوك يسألون عنك وعن صحتك الحالية، موضحة أن لك كثير من الشجعين والمحبين وينتظرون منك الخروج لهم كي توضح ليهم الحالة الصحية التي تمر فيها.

قال الفنان جمال في كلمات مقتضبة الذي كان يعاني من المرض منذ 6 أشهر والذي عبر عن سعادتة في حب الناس له وكأن الحياة بدأت له من جديد فرفعت تلك الجماهير الروح المعنوية له وهو الأن يريد أن يتعايش ويبدأ حياتة في الأكل والشرب وكأن لسان حالة يقول أنا مبسوط الحمدلله على أن ليه محبين كتير.

قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي في كلمة له في إحدى القنوات الإذاعية عن الفنان يوسف أنة صديق مخلص ويحبة الكثير واجتماعي وإنسان مساعد لكثير من الزملاء، هذا الوصف الذي مدحة أشرف زكي لا يعطية حقة من الكلمات ، والذي دعا الله عزوجل أن يشفية ويعافية من المرض بسرعة والشفاء التام.

وقال أن مسيرة علاجة تسير بشكل منتظم وها هو يتناول العلاج بإنتظام وأن الشفاء بيد الله تعالى ويدعوا الجميع للدعاء له والتكثيف أن يخفف عنة اللآلام ويكرمة بالشفاء.

أهم أعمال الفنان جمال يوسف :

1- مشاركتة في مسلسل أم كلثوم.
2- مشاركتة في مسلسل زيزنيا الجزء الثاني.
3- شارك في 2001 في فيلم أيام السادات مع كل من الفنان الكبير أحمد زكي والمخرج محمد خان.
4- شارك في مسلسل حضرة المتهم أبي.
5- شارك في الدراما التمثيلية في مسلسل يا أنا يا جدو.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي صور للفنان جمال يوسف تجمعة مع عائلتة وهو مصاب بسرطان البلعوم ( شفاة الله ) وكان يجلس مع أسرتة متوسطاً الجلوس في منزلة ، وفي نهاية الشهر ينتظر المسح الذري له بعد ان أجرى العديد من جلسات الإشعاع الكيماوي ، وقال عبر رساله صوتية عن مرضة أن عندما شعر بوجود ألم في الغدة اليمفاوية في شهر 4 الماضي ، قام بعرض نفسة على الطبيب.

وها هو يستكمل العلاج وجلسات الكيماوي حيث أخذ 35 جلسة إشعاع وقام بشكر كل من سأل واطمأن عنة وخاصة النقيب الفنان اشرف زكي ووفاء عامر وكل من قام بدعمه ورواد التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية.

مواقع التواصل الإجتماعي التي تحولت لهاشتاجات الدعم والمواساة للفنان جمال يوسف على حالتة التي هو بحالة ماسة للدعم المعنوي والمؤازرة وكان من ضمن الداعمين له عبر مواقع التواصل الإجتماعي إيهاب فهمي وغيرة من الفنانين.

وفي النهاية كشف الفنان المخرج تامر حمزة وهو صديق مقرب من جمال يوسف أن إصابتة تحتاج من كل محبية ومشجعية الدعاء له بع\ تدهور الحالة الصحية ونقلة لمستشفى في القاهرة.

عين الكورة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس .

جديد قسم : أخبار الفن